أخر الاخبار

ام جي RX5 2025 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عنها اسعار مزايا عيوب

 ام جي RX5 2025 الجديدة كروس اوفر أسلوب رياضي بتصميم عصري

ام جي RX5 2025 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عنها اسعار مزايا عيوب

جاءت السيارة العائلية الرياضية متعددة الاستعمالات ام جي RX5 2025 كروس اوفر في الأسواق السعودية بعدة فئات، تقدم جميعها أداء عالي وذو كفاءة، ومواصفات تصميم عملية وعصرية، فضلاً عن الداخلية الواسعة التي تقدم أفضل التقنيات والأنظمة التكنولوجية، والتي تعزز من تجربة القيادة لدى كافة الركاب، وفيما يلي، نطرح لكم أبرز مواصفات سيارة ام جي ار اكس 5 المتوفرة حالياً في الأسواق.

ام جي RX5 2025 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عنها اسعار مزايا عيوب

المحرك والاداء

محرك ام جي ار اكس 5

توفر سيارة كروس اوفر الصينية ام جي RX5 2025 الرياضية متعددة الاستخدامات محرك قوي وذو أداء وكفاءة عالية على الطرقات، بحيث تشمل مواصفات المحرك رباعي الأسطوانات سعة المحرك 1.5 لتر 1500 سي سي مدعوم بشاحن توربيني، يولد هذا المحرك قوة حصانية قدرها 171 حصان وعزم الدوران 275 نيوتن/ متر، متصل مع ناقل الحركة أوتوماتيك من 7 سرعات ونوع الوقود هو بنزين، كما ان معدل استهلاك الوقود هو 15.3 كم/ لتر مع نظام الدفع الأمامي للسيارة ام جي ار اكس 5 الجديدة.

ام جي RX5 2025 الجديدة كليا كل ما تريد ان تعرفه عنها اسعار مزايا عيوب

نظام السلامة و الامان

انظمة السلامة والحماية ام جي ار اكس 5

فيما يتعلق بمستويات الأمان والسلامة، توفر ام جي RX5 2025 الجديدة تجربة سفر مُحسّنة بشكل كبير لكافة الركّاب، بحيث توفر مجموعة واسعة من أنظمة الحماية والسلامة التي تعزز من تجربة القيادة في السيارة.

تميزت سيارة ام جي ار اكس 5 الجديدة كليا بـ 3 أو 5 وسائد هوائية، نظام تثبيت السرعة، باضافة الى مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، كذالك التحكم في الثبات، حتى تقنية دعم المكابح، ونظام المساعدة في المرتفعات ، كذالك حساسات خلفية ونظام الحفاظ على المسار و نظام النقطة العمياء و رادر تفاعلي.

اضاءات ام جي rx5

التصميم الخارجي

التجهيزات الخارجية MG RX5

تتمتع السيارة العائلية ام جي RX5 2025 كروس اوفر بأسلوب رياضي وتصميم عصري يُحاكي الواقع بمعايير متقدمة، ويمتاز تصميم ام جي RX5 2023 بمقدمة جريئة تحمل شبك أمامي كبير بتصميم هندسي لافت للأنظار، ويعلوه شعار إم جي، وتحيطه مصابيح ضوئية بتصميم انسيابي تعمل إما بتقنية ليد LED أو تقنية الهالوجين، وتظهر المصابيح أيضاً بتصميم مماثل في الجهة الخلفية.

إلى جانب ذلك، تتمتع السيارة العائلية الصينية ام جي RX5 2025 بمجموعة من العناصر الخارجية التي تُضفي لمسات عصرية مُذهلة على شكل RX5 هيكل مرتفع، كذالك صندوق خلفي كهربائي، باضافة الى كاميرا لرويا الخلفية، وعجلات ألومنيوم قوية مقاس 18 إنش أو 19 إنش حسب الفئة.

شبك ام جي rx5

التصميم الداخلي

التجهيزات الداخلية MG RX5

توفر داخلية إم جي RX5 2023 أفضل مستويات متعة القيادة وتأتي بالعديد من الخيارات، بحيث تأتي إما بمقاعد خمسة مصنوعة من مواد جلدية فاخرة أو مواد قماشية عالية الجودة، وتقدم الداخلية مجموعة من الأنظمة المبتكرة التي تضم نظام أقفال آلية للأبواب، ونظام تكييف هوائي أوتوماتيكي، بالإضافة لنظام تشغيل المحرك بضغطة زر.

جناح خلفي ام جي rx5

التكنلوجية و الترفية

انظمة الترفية MG RX5

أمّا من الناحية التكنولوجية، فتحتوي قمرة القيادة في سيارة ام جي RX5على أحدث التقنيات والأنظمة التكنولوجية التي تدعم مستويات الراحة والرفاهية في السيارة.

توفرت على سيارة ام جي ار اكس 5 اتصال يو اس بي، مشغل سي دي، ومدخل AUX، كذالك اتصال بلوتوث ، باضافة الى نظام ابل كار بلاي، كذالك أندرويد أوتو، وجاءات بـ سته مكبرات صوتية، شاشة معلومات وترفيه. 

مرايات ام جي rx5

جنوط الالمنيوم ام جي rx5

مقاعد ام جي rx5

مقابض داخلية ام جي rx5

ابواب ام جي rx5

عجلة القيادة ام جي rx5

كونسول الوسطي ام جي rx5

المقصورة الداخلية ام جي rx5

بطاقة ساسو اقتصاد الوقود ام جي rx5

مسند الراس SASO

محرك SASO

الاسعار والفئات

سعر ام جي RX5 2025 في السعودية

يوضح الجدول أدناه أسماء فئات السيارة الرياضية العائلية ام جي RX5 2025 في السعودية، إلى جانب أسعار ام جي ار اكس 5 في الأسواق السعودية.

سيارة ام جي RX5 STD 2025 سعرها 85,790 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة ام جي RX5 COM 2025 سعرها 91,080 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة ام جي RX5 LUX 2025 سعرها 94,185 ريال سعودي شامل الضريبة

وفي الختام ، وضحنا لكم من خلال هذا التقرير مميزات MG RX5 2025 المُقدمة من أفضل شركات السيارات اليابانية في السعودية ، إذ ذكرنا لكم مواصفات المحرك، إضافةً إلى تصميم السيارة من الداخل والخارج وكامل المكونات التي جعلت منها أنيقة وعملية، ولم نغفل عن ذكر جميع الأنظمة التكنولوجية الحديثة التي تعمل على رفع مستويات الترفيه والأمان في كل الرحلات، وأخيراً تعرفنا على سعر MG RX5 2025 في السعودية.

ويتوفر في الأسواق السعودية مجموعة أخرى مميزة من سيارات MGالجديدة، كما يمكنكم زيارة قسم الأخبار على JOOAUTOMOBILE السعودية للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة بشركة اكسيد وأحدث إصداراتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-